القائمة الرئيسية

الصفحات

 خلطة  فقدان الوزن بسرعة 
مفهوم إنقاص الوزن :

يعتمد فقدان الوزن لدى الأشخاص غير المصابين بمرض أو عجز يمكن أن يؤثر على وزنهم على مبدأ واضح مفاده أنه لكي يعتمد الجسم على الطاقة ، يجب أن يكون عدد السعرات الحرارية المستهلكة أقل من عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم. يوم. احتياطي الأنسجة الدهنية هو إطلاق الطاقة المفقودة في النظام الغذائي ، ولكي تصل إلى ذلك يجب عليك زيادة مستوى السعرات الحرارية التي يحرقها جسمك عن طريق تقليل عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها كل يوم أو عن طريق زيادة ممارسة النشاط البدني . الرياضة أو كليهما.

خلطات لدعم إنقاص الوزن: 


في هذا القسم ، سنذكر بعض الأعشاب المتوفرة في المنزل والتي قد تساعدك على إنقاص الوزن. 
أظهرت الدراسات التي أجريت على الجسم وحيوانات المختبر أن الشاي الأخضر لديه القدرة على زيادة السعرات الحرارية بنسبة 28٪ إلى 77٪ ، اعتمادًا على الجرعة.  

الزنجبيل:
 أظهرت بعض الدراسات أن الزنجبيل يساعد في محاربة السمنة ، وفقدان الوزن ، وتقليل تراكم الدهون في الجسم. 

الكمون: 

وجدت بعض الدراسات العلمية دورًا للكمون في إنقاص الوزن. وجدت إحدى الدراسات أن تناول 3 جرامات من الكمون مع الحليب مرتين يوميًا (مع وجبتين) لمدة 3 أشهر كان فعالًا لفقدان الوزن مع اتباع إرشادات إنقاص الوزن. بالإضافة إلى خفض محيط الخصر ، ومؤشر كتلة الجسم ، وكتلة الدهون ونسبتها المئوية ، والكوليسترول الكلي ، والكوليسترول السيئ (LDL) ، والدهون الثلاثية ، وزيادة الكوليسترول الجيد (HDL) ، واستهلاك الكمون بمستويات أعلى من النتائج من اتباع إرشادات فقدان الوزن و وجدت دراسة أخرى أن الكمون الموجود في كبسولات زيت الزيتون يؤدي إلى فقدان الوزن على غرار Orlistat 120. 


 المريمية: 
 المريمية مسؤولة عن إنقاص الوزن ومنع تراكم الدهون. 


نصيحة هامة :


(1) يمكنك شرب أنواع شاي الأعشاب المذكورة أعلاه بشكل منفصل أو مزجها بكميات صغيرة. -600 مجم من الكمون] ثم انقعي هذه العشبة في 250 مل من الماء المغلي لبضع دقائق ثم اشربها. 
(2) كمايمكنك شرب الشاي العشبي المذكور على حدة ، ولا يجب أن تبدأ العلاج بالأعشاب قبل استشارة الطبيب ، فالأعشاب الطبيعية لا تعني بالضرورة أنها آمنة عند تناول جرعات عالية أو علاجية وقد تتعارض مع بعض الحالات الطبية. ، أو مع بعض الأدوية ، يجب توخي الحذر واستشارة الطبيب.
(3) يمكنك استخدام هذا المشروب مع التباع الحمية وممارسة أي نوع من أنواع الرياضة .